أخبار عاجلة
الرئيسية / تعليم / برقم الاستمارة .. نتيجة قبول الشواغر للجامعات السودانية “نتائج التعليم الأهلي” admission.gov.sd

برقم الاستمارة .. نتيجة قبول الشواغر للجامعات السودانية “نتائج التعليم الأهلي” admission.gov.sd

الإعلانات

استخرج برقم الأستمارة نتيجة قبول الشواغر للجامعات السودانية 2018 “التعليم الأهلي” الدور الثاني الآن من خلال موقع التقديم الإلكتروني لمؤسسات التعليم العالي السودانية، حيث باتت نتائج شواغر التعليم الأهلي للقبول بالجامعات السودانية سواء العام أو الخاص أو الوافدين متاحة الآن للإستعلام إلكترونياً لكافة الطلبة والطالبات.

نتائج قبول الشواغر للجامعات السودانية

بعد انتهاء التقديم من قبل الطلبة والطالبات من مختلف المحافظات السودانية، يمكنكم الحصول على نتيجة شواغر القبول العام والخاص الحكومي والتعليم الأهلي وابناء العاملين والوافدين من خلال تسجيل الدخول عبر الرابط بالأسفل، ومن ثم اختيار نوع القبول من القائمة المنسدلة بالأعلى، ثم كتابة رقم الأستمارة في الخانة التالية، ثم الضغط على كلمة “أرسالْ، ومن ثم الحصول على نتيجتك للعام الجامعي 2018-2019

وفي حال واجهت أحد أي مشاكل حالت دون استخراج نتائج شواغر القبول بالجامعات السودانية، فقد أتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالدولة خدمة الخط الساخن، وذلك لإبداء أي ملاحظات أو استفسارات أو شكاوى بخصوص الحصول على النتيجة وهو 2511 من أي هاتف خلوي أرضي.

الإعلانات

برقم الاستمارة .. نتيجة قبول الشواغر للجامعات السودانية "نتائج التعليم الأهلي" admission.gov.sd

الإعلانات

ونوهت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالسودان، إن نتيجة شهادة قبول لندن العام متاحة عند اختيار “نتيجة القبول العام”، أما شهادة قبول لندن الخاص من خارج السودان فهي متاحة من خلال اختيار “نتيجة الخاص الحكومي”.

– تستطيع مشاهدة مصدر الخبر الاصلي برقم الاستمارة .. نتيجة قبول الشواغر للجامعات السودانية “نتائج التعليم الأهلي” admission.gov.sd من الرابط التالي
المصدر :نجوم مصرية
– تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر ويقر موقع كل حصري انه ليس عليه المسؤولية الكاملة عن محتوى الخبر .

advertisements

عن نورا احمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d مدونون معجبون بهذه: