أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / مصدر مسؤول: غموض الصنيع عطل سييرا

مصدر مسؤول: غموض الصنيع عطل سييرا

الإعلانات

كشف لـ “الرياضية” مصدر مسؤول في نادي الاتحاد، أن عدم تجديد عقد التشيلي خوزيه سييرا مدرب الفريق لكرة القدم حتى الآن، يعود إلى غياب الشفافية في المفاوضات التي قادتها إدارة حمد الصنيع.

وأوضح المصدر ـ الذي رغب في عدم ذكر اسمه ـ، أن الصنيع لم يكن واضحًا في نقل التفاصيل بين نواف المقيرن الرئيس الجديد والمدرب سييرا ووكيله، ما أحدث فجوة بين الطرفين، أدت إلى عدم الاتفاق بينهما حتى اللحظة.

الإعلانات

وبين المصدر المسؤول، أن هذا هو السبب الحقيقي لتضارب الأخبار الصحفية.وأمام ذلك، أكد لـ”الرياضية”، عبد الله جاسم وكيل أعمال سييرا، أنه يستغرب مما آلت إليه الأمور، مشيرًا إلى أن الصنيع لم يكن ينقل ما يدور في المفاوضات بدقة للمقيرن الرئيس المنتظر آنذاك، وتابع جاسم: “الآن بعد أن أصبحنا نتفاوض مع الرئيس مباشرة، أصبحت الأمور واضحة والمفاوضات تسير بيسر وسهولة، واتضح لنا لماذا كانت الأمور معقدة آنذاك. يذكر أن التشيلي سييرا غادر لبلاده غاضبًا بعد نهائي كأس الملك، وتسعى إدارة المقيرن إلى تحويل كافة مستحقاته المالية المتأخرة اليوم الأحد، كما قدمت عرضًا واضحًا لتجديد عقده وتنتظر الرد.

الإعلانات

الخبر | مصدر مسؤول: غموض الصنيع عطل سييرا – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
المصدر :صحيفة ازد الالكترونية – ويخلي موقع كل حصري عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

advertisements

عن نورا احمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d مدونون معجبون بهذه: