الرئيسية / تقنية / موعد عرض مسلسل العاصوف في شهر رمضان 2018 على قناة mbc1

موعد عرض مسلسل العاصوف في شهر رمضان 2018 على قناة mbc1

الإعلانات

موعد عرض مسلسل العاصوف في شهر رمضان 2018 على قناة mbc1
الإعلانات
مسلسل العاصوف

يعود إلينا الفنان السعودي الشهير ناصر القصبي، في شهر رمضان المبارك ولكن بمسلسل رائع وجديد باسم العاصوف، والذي كان من المفترض أن يعرض في العام الماضي، ولكن قد تم تأجيله إلى عام 2018 الحالي، المسلسل من تأليف الكاتب عبد الرحمن الوايلي، ومن إخراج المخرج المثني صبح.

حيث إن مسلسل العاصوف، يأتي في إطار دراما اجتماعية إنسانية، سوف تعرض على شبكة قنوات ام بي سي السعودية، والتي تحاول تسليط الضوء على تفاصيل المجتمع السعودي، وذلك في فترة السبعينات.

موعد عرض مسلسل العاصوف في شهر رمضان 2018

من المرتقب أن يتم عرض مسلسل العاصوف بطولة الفنان ناصر القصبي، بداية من شهر رمضان على قناة mbc1 المتواجدة على القمر الصناعي نايل سات، وذلك في تمام الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية عقب صلاة المغرب، ويحاول الفنان السعودي في العودة إلى الدراما السعودية بعد سلسلة الأعمال الكوميدية الأخيرة.

الإعلانات
مسلسل العاصوف
مسلسل العاصوف

 

حيث تدور أحداث مسلسل العاصوف، في الفترة ما بين عامي 1970 و1975 ميلادية، حيث يتطرق المسلسل إلى الحياة الاجتماعية بكافة مناسباتها العامة والخاصة، كما يناقش الواقع الثقافي والاقتصادي للمجتمع السعودي في سبعينات القرن الماضي.

أبطال مسلسل العاصوف

مسلسل العاصوف من بطولة :  ناصر القصبي – عبد الله المزيني – سناء بكر يونس – حبيب الحبيب – أفنان فؤاد – ريم عبد الله – ليلى السمان – زارا البلوشي – محمد الطويان – شمعة محمد – نواف الركابي – عبد الإله السنانس – عبد العزيز السكيرين – ريماس منصور .

المسلسل يستمر عرضه طوال شهر رمضان المبارك، ومن المرتقب أن يتم إطلاق جزء ثاني للمسلسل في العام الماضي، والذي سوف يستكمل كافة أحداث الجزء الأول.


الخبر | موعد عرض مسلسل العاصوف في شهر رمضان 2018 على قناة mbc1 – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
<a href="https://www.nmisr.com/tech/%D9%85%D8%B3%D9%84%D8%B3%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D8%B5%D9%88%D9%81"
وهو :
المصدر : نجوم مصرية – ويخلي موقع كل حصري عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

advertisements

عن نورا احمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d مدونون معجبون بهذه: