الرئيسية / تقنية / مواعيد عرض وإعادة برنامج رامز تحت الصفر بطولة رامز جلال على قناة MBC مصر

مواعيد عرض وإعادة برنامج رامز تحت الصفر بطولة رامز جلال على قناة MBC مصر

الإعلانات

مواعيد عرض وإعادة برنامج رامز تحت الصفر بطولة رامز جلال على قناة MBC مصر
الإعلانات

يواصل الفنان رامز جلال، بطل الكوميديا المصرية في الفترة الحالية، تقديم الجديد من برامج المقالب والتي ينتظرها المشاهد العربي من المحيط إلى الخليج، حيث إن الفنان يطل علينا من جديد ببرنامج رامز تحت الصفر، والذي يعرض على قناة MBC مصر، كما يحرض الفنان في البرنامج على استقطاب الكثير من الفنانين الجدد.

برنامج رامز تحت الصفر

وكشف البرومو الخاص بالبرنامج، أن الفنان نجح في استقطاب عدد كبير من النجوم الذين لا يشاركون في برامج المقالب في العادة، ومنهم نجوم الفن والرياضة والإعلام، والذين يظهرون لأول مرة في البرنامج، حيث يتم توصيله إلى مكان ما في وسط الثلوج الكثيفة في روسيا ليبدأ المقلب في التنفيذ بشكل مضحك.

برنامج رامز تحت الصفر
برنامج رامز تحت الصفر

ومن ضيوف البرنامج في العام الحالي، مدرب النادي الأهلي المصري السابق حسام البدري، الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، والتي لم تشارك في أي من برامج رامز من قبل، وتظهر ياسمين صبري وغادة عبد الرازق، والتي طالبت بعدم عرض الحلقة في البرومو.

الإعلانات

موعد عرض برنامج رامز تحت الصفر

سوف يتم عرض برنامج رامز جلال الجديد “رامز تحت الصفر”، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، وذلك عقب أذان المغرب بشكل مباشر، وسوف تكون الإعادة على قناة ام بي سي مصر 2 في تمام الساعة الثانية ليلاً، حيث إن هذه هي المواعيد المتوقعة من قبلنا، وسوف يتم التحديث في حالة تم تغيير مواعيد العرض.

من المتوقع أن يكون برنامج رامز تحت الصفر، واحد من أهم البرامج في شهر رمضان المبارك، وذلك ضمن سلسلة النجاحات التي حققها الفنان المصري في السنوات الماضية.


الخبر | مواعيد عرض وإعادة برنامج رامز تحت الصفر بطولة رامز جلال على قناة MBC مصر – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
<a href="https://www.nmisr.com/tech/%D8%B9%D8%B1%D8%B6-%D8%A8%D8%B1%D9%86%D8%A7%D9%85%D8%AC-%D8%B1%D8%A7%D9%85%D8%B2-%D8%AA%D8%AD%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%81%D8%B1"
وهو :
المصدر : نجوم مصرية – ويخلي موقع كل حصري عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

advertisements

عن نورا احمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d مدونون معجبون بهذه: