أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / مدرب ألمانيا يصدم الجمهور بتشكيلة الفريق لكأس العالم | أخبار الرياضة

مدرب ألمانيا يصدم الجمهور بتشكيلة الفريق لكأس العالم | أخبار الرياضة

الإعلانات

شهدت تشكيلة منتخب ألمانيا لكرة القدم والتي ضمت 27 لاعباً للمشاركة في مونديال روسيا 2018 المقرر إقامته الشهر المقبل مفاجآت كبيرة.

وقرر مدرب المنتخب الألماني «يواخيم لوف»، استدعاء «مانويل نوير» حارس مرمى بايرن ميونيخ الألماني والغائب عن الملاعب بداعي الإصابة منذ سبتمبر الماضي، في التشكيلة الأولية.

كما قام «لوف» باستدعاء نجم بروسيا دورتموند «ماركو رويس» والذي غاب عن كأس العالم 2014 وكأس أوروبا 2016 ولفترة طويلة من الموسم بداعي الإصابة.

كما لم يتم استدعاء زميل رويس «ماريو غوتزه»، صاحب هدف الفوز في نهائي كأس العالم 2014 إلى التشكيلة.

وإحدى أبرز المفاجآت تمثلت بإقصاء «ساندرو فاغنر» مهاجم بايرن ميونيخ على الرغم من تسجيله 15 هدفا هذا الموسم، واستبداله «بنيلز بيترسن» مهاجم فرايبورغ.

وشهدت القائمة تواجد الأسماء الكبيرة المعتادة، مثل «توني كروس» لاعب ريال مدريد الإسباني، والمدافعين «ماتس هاملز وجيروم بوتينغ وجوشوا كيميخ» لاعبي بايرن ميونيخ.

وضمت القائمة كذلك «توماس مولر» لاعب بايرن ميونيخ ومسعود أوزيل لاعب أرسنال الإنجليزي وسامي خضيرة لاعب يوفنتوس الإيطالي.

وسيستبعد لوف 4 أسماء قبل الموعد النهائي لتسليم التشكيلة المكونة من 23 لاعبا في الرابع من يونيو، والتي ستمثل ألمانيا في المونديال الروسي.

تشكيلة المنتخب الألماني (27 لاعبا):

حراسة المرمى: مانويل نوير – أندريه تير شتيغن – بيرند لينو – كيفن تراب

الإعلانات

الدفاع: جيروم بواتينغ – ماتس هاملز – جوشوا كيميتش – جوناس هيكتور – أنتونيو روديغر – نيكلاس زوله – ماتياس غينتر – مارفن بلاتنهارت – جوناثان تاه.

الوسط: مسعود أوزيل – توني كروس – سامي خضيرة – ماركو رويس – يوليان دراكسلر – يوليان براندت – ليون غوريتزكا – ليروي سانيه – توماس موللر – إلكاي غوندوغان – سيباستيان رودي.

الهجوم: تيمو فيرنر – ماريو غوميز – نيلس بيترسن.

وسيلعب منتخب «المانشافت» في المجموعة السادسة إلى جوار منتخبات كل من المكسيك وسويسرا وكوريا الجنوبية.

وذكرت صحف ألمانية أن التشكيلة أثارت صدمة الجماهير بعدم استدعاء بعض النجوم الذين تألقوا في «البوندسليغا»، هذا الموسم، والذين شاركوا أيضا مع المنتخب في التصفيات المؤهلة للمونديال.

هدف صلاح في مرمى مانشستر سيتي بدوري الأبطال

شاهد أيضاً:


الخبر | مدرب ألمانيا يصدم الجمهور بتشكيلة الفريق لكأس العالم | أخبار الرياضة – يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي
<a href="http://rotana.net/%D9%85%D8%AF%D8%B1%D8%A8-%D8%A3%D9%84%D9%85%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A7-%D9%8A%D8%B5%D8%AF%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%85%D9%87%D9%88%D8%B1-%D8%A8%D8%AA%D8%B4%D9%83%D9%8A%D9%84%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%81/"
وهو :
المصدر : روتانا

الإعلانات
– ويخلي موقع كل حصري عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

advertisements

عن نورا احمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d مدونون معجبون بهذه: