منوعات

رابط حجز نقل الحجاج للحرم المكي تابع التفاصيل

 

 

رابط حجز موعد الوصول إلى مكة ، أحد أهم مصطلحات البحث اليوم عبر محرك البحث الرئيسي جوجل ، من قبل أكثر من 60 ألف حاج ومعتمر من 150 دولة ، تم اختيارهم لأداء مناسك الحج هذا العام 1442 بعد الإعلان عن إطلاق بوابة إلكترونية لحجز موعد للحضور إلى مكة المكرمةفي إطار عمل وزارة الحجاج لتنظيم موسم الحج ليكون جزءًا سلسًا من التنظيم ، قالت الوزارة إنها تستعد لتشغيل 33 ألف رحلة داخلية لنقل الحجاج وفقًا للخطة التي وضعتها الحكومة السعودية لهذا الحج. الموسم.

رابط لحجز موعد نقل الحجاج إلى مكة

قال وزير الحجاج والعمرة ، الدكتور عبد الفتاح مشاط ، اليوم في مداخلة لإذاعة الرياض ، إن الوزارة اتخذت كافة الإجراءات لقضاء موسم الحج هذا العام في جو صحي ، حفاظا على صحة الحجاج. وهو أهم هدف هذا الموسم ، وحذرت الوزارة وشددت الحجاج على التوجه بسرعة إلى أقرب مركز تطعيم في المملكة ، لأخذ الجرعة الثانية من اللقاح دون تحديد موعد للقاح بشكل مسبق. إطار الحجاج المؤهلين لأداء موسم الحج.

رابط لحجز موعد للحضور إلى مكة المكرمة 1442

وذكر موقع العكبرية على تويتر ، أن الوزارة أطلقت بوابة إلكترونية لحجاج الداخل ، لحجز موعد وصولهم إلى مكة المكرمة لنقل الحجاج إلى الحرم المكي لأداء الاحتفالات ، وأربعة مراكز. تم تجهيزها لأعلى مستوى من المعدات في 8 سبتمبر من الشهر التالي. وسينقل شهر دول القاعدة إلى الحرم المكي لتنفيذ وصول الطواف ، ضمن الخطة المعقدة التي أعدها مكتب الحج لإنهاء موسم الحج بأفضل طريقة ممكنة.

أهداف إطلاق البوابة الإلكترونية لحجز موعد الوصول إلى مكة المكرمة

تعمل المملكة على إنهاء موسم الحج المقبل في أفضل حالة وضمان سلامة الحجاج الذين سيؤدون فريضة الحج هذا العام من خلال نقلهم في وسيلة نقل آمنة تابعة للوزارة ، مع ضمان سلامتهم ، وهي أساسي. والغرض من المملكة والغرض منها أيضًا تسهيل عملية الوصول إلى المسجد الكبير ، من خلال الإشراف الكامل على الرحلات المجدولة لنقل الحجاج ، وهذا موجود في جدول التعثر والتوصيات الهادفة إلى سلامة الحجاج. الحجاج.

 

 

السابق
موعد عيد الأضحى 2021 في السعودية
التالي
موعد أول أيام شهر ذو الحجة ووقفة عرفة 1442 وموعد عيد الأضحى ٢٠٢١ رسميا

اترك تعليقاً