أخبار سعودية

أرامكو تعلن أسعار البنزين الجديدة لشهر أغسطس 2020 في السعودية مع ارتفاع

أرامكو تعلن أسعار البنزين لشهر أغسطس اليوم الإثنين 10-08-2020، حيث تنشر اليوم أسعار البنزين الجديدة وسيتم البدء بالعمل بالأسعار بداية من الثلاثاء 11 أغسطس 2020 الموافق 21 ذي الحجة 1441، حتى يتمكن أصحاب المحطات تنفيذ البيع بالأسعار الجديد للبنزين والتى أعلنت عنها أرامكو السعودية من خلال رابط مراجعة أسعار البنزين.

وتقوم أرامكو السعودية في توفير أفضل أنواع الوقود بالتجزئة وأسعار البنزين الرخيصة بالنسبة لباقي الدول العربية، حتى تسهم في تلبية الااحتياجات للمواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، ويتميز وقود شركة ارامكو السعودية بجودته مع محركات السيارات التي تستهلك من الوقود والبنزين خلال ساعات اليوم الوقود الوفير نظرا لسكان السعودية، ويتميز وقود بنزين 91 و95 من أفضل ما تنتجه أرامكو السعودية.

أسعار البنزين لشهر أغسطس 2020م

وتصدر اليوم أسعار البنزين الجديدة لشهر أغسطس بعد مراجعتها اليوم من شركة أرامكو السعودية من خلال رابط أرامكو تحديث أسعار البنزين الجديدة ومنتجات الوقود بالتجزئة والبنزين لشهر أغسطس 2020 لكل لتر بالريال السعودي.

وتنشر مساء اليوم الإثنين 10-08-2020 أسعار البنزين في السعودية من أرامكو السعودية، حتى يتم التعامل بالاسعار الجديدة للبنزين في المملكة العربية السعودية ، ونوهت أرامكو السعودية بضرورة متابعة سعر البنزين الجديد من محطات الوقود ومن المواطنين والمقيمين حتى لا يتم تغيير الأسعار الجديدة للبنزين من أصحاب المحطات.

ارامكو تعلن أسعار البنزين الجديدة

فقد ارتفعت الأسعار من أرامكو للبنزين عن الشهر الماضي حيث جاءت على النحو التالي:

  • سعر بنزين من نوع 91 للتر الواحد بسعر 1.29 ريال سعودي، وفيما يخص أسعار البنزين لشهر أغسطس 2020 فقد وصل سعر لتر البنزين من نوع 91 ثمن 1.43 ريال سعودي.
  • لتر بنزين 95 وصل سعره إلى 1.44 ريال سعودي، وبالنسبة لسعر بنزين 95 لشهر 8-2020 بسعر 1.60 ريال سعودي.
  • سعر لتر الديزل 0.52 ريال سعودي.
  • لتر الكيروسين سعره 0.70 ريال سعودي.
  • غاز البترول المسال سعر اللتر 0.75  ريال سعودي.
ارامكو تعلن اسعار البنزين_www.saudiaramco.com
ارامكو تعلن اسعار البنزين_www.saudiaramco.com

 

 

السابق
بي جونيور تدعو للشذوذ.. بالفيديو بن سبورت جونيور تنشر فكر المثليين بين الصغار
التالي
وفاة فيحان هذال بن فهيد.. الشيخ فيحان بن هذال بن فهيد في ذمة الله تعرف على سبب الوفاة وموعد صلاة الجنازة

اترك تعليقاً