رياضة

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي والقنوات المفتوحة الناقلة مجاناً

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة حول العالم مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي (الإياب) في إطار مباريات دور الــ 16 من دوري أبطال أروبا، والتي تم تأجيلها لأشهر بسبب جائحة كورونا، وستتجه اليوم الجمعة الأنظار إلى ملعب الاتحاد في انجلترا لمتابعة الملحمة الكُرَوِيّة الكبيرة بين ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، ومانشيستر سيتي بقيادة المدرب بيب جوارديولا.

تاريخ المواجهات بين ريال مدريد ومانشستر سيتي

وكان الفريقين العملاقين قد التقيا في 5 مباريات بالبطولة القارية، ليكون الفوز الأكبر من نصيب ريال مدريد بواقع انتصارين مقابل انتصار واحد للسيتي، الذي عاد بفوز ليبسط التعادل نفسه بعد فوز الانجليز على النادي الملكي في مباراة الذهاب التي اجريت قبل التوقف الكروي الكبير بسبب جائحة كورونا.

ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

يدخل ريال مدريد مباراته أمام مانشستر سيتي بثقل وثقة عالية، خاصة بعد تتويجه بلقب الدوري الاسباني، حيث سيسعى الريال لقلب الطاولة على النادي الانجليزي للعبور إلى ربع نهائي البطولة القارية المحببة والمفضلة لدي النادي الملكي ولاعبيه ومدربه زيزو.

على الجهة المقابلة، سيسعى مانشستر سيتي لاستغلال نتيجة الذَّهاب عبر ضبط المباراة ومنع ريال مدريد من قلب النتيجة لضمان التأهل إلى ربع نهائي بطولة القارة العجوز، وسيقاتل السيتي بقوة لعبور دور ربع النهائي خاصة بعد خروجه هذا الموسم بدون اي لقب حيث خرج من موسم الدوري الانجليزي وصيفاً لليفربول، بالاضافة الى توديعه كأس الاتحاد على يد نادي ارسنال الذي تغلب عليه بهدفين نظيفين.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد

ستنطلق مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي يوم الجمعة 7/8/2020 ابتداء من الساعة السابعة مساءا بتوقيت غرينتش، وفي تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت كل من المغرب وتونس والجزائر، وفي التاسعة ليلاً بتوقيت مصر المحلي، أما بخصوص موعد بداية مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، سيكون في تمام الساعة العاشرة ليلاً.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي مباشرة مجاناً

تردد قناة ارينا سبورت على القمر الصناعي أسترا 3 A وذلك على تردد 11798، كما سيكون تردد قناة إدمان اربيذجان المفتوحة على القمر الصناعي اوروبا ستار 1، من بين القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد مجانا وذلك عبر تردد 11175.

ودائما مع القنوات المجانية التي تذيع مباراة ريال مدريد ومانشسترسيتي مجانا، حيث يمكنكم متابعة المباراة عبر تردد قناة cpc sports hd المفتوحة على القمر insat 2dt على التردد التالي 11135.

كما يمكن مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي مباشرة يوم الجمعة عبر قنوات بي إن سبورت الرياضية، التي أعلنت أنها ستقوم بتغطية متميزة للمباراة المنتظرة، وذلك عبر تردد قناة بي إن سبورت أش دي HD 1، وسيتواجد في التعليق على أحداث لعبة ريال مدريد والسيتي المعلق التونسي رؤوف خليف.

السابق
حسين الجسمي يشعل تويتر بعد انفجار لبنان بعد تغريدة قبل يومين عن حب لبنان
التالي
سبب حريق الجهراء اليوم بالفيديو

اترك تعليقاً