منوعات

حقيقة خبر وفاة سليمان الياسين عن عمر 71 عام

تناقلت مواقع الاخبار الكويتيتة وفاة سليمان الياسين الفنان الكويني وذلك اليم الاحد بعد نقله إلى المستشفى على إثر جلطة دماغية، حيث اعلن اليوم عن وفاة الفنان الكويتي أبو ساره سليمان الياسين عن عمر 71 سنة.

فقد نشر خبر وفاة الفنانة الكويتي سليمان الياسين العديد من المواقع بعد اعلان الفنان علي العلي عن خبر الوفاة اليوم بالمستشفى الاميري بالكويت حيث نقل قبل يومين الفنان ابو ساره إلى المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحسية مفائجة في الدماغ ومكث في العناية المكثفة لمدة يوميمن واليوم اعلن عن وفاته صباح الأحد 29 مارس 2020.

وفاة سليمان الياسين

فقد نشر علي العلي قوله:”انتقل إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير سليمان الياسين، نسأل الله أن يغفر له ويرحمه وأن يتجاوز عنه وأن يصبر أهله ومحبيه، الله يرحمك عمي بو سارة”، ثم وتوالت التأكيدات لخبر وفاته فقد اكدت الخبر وكالة الاانبتء الكويتية فكتبت في خبر عاجل وفاة الفان القدير سليمان الياسين.

أعمال الفنان سليمان الياسين

وعن مسيرة الفنان سليمان الياسين فإنه يعتبر من أعمدة وأركان البيت الفني في الكويت فهو من جيل الثمينيات يقوم بالاعمال الفنية والمسرحية التى طالما امتعت متابعيه سواء المسرحية والاذاعية والسنمائية، حيث فام الفنان بانشاء شركة آمار للانتاج الفني.

آخر لأعمال الفنية قبل وفاة سليمان الياسين

وكانت آخر اعماله قبل وفاته مسلسل “شغف” الذى من المقرر ان يتم عرضه خلال شهر رمضان بعد شهر تقريبا، وكان من الالعمال التى شارك فيها الفنان في عام 2020 سبع أبواب، ولع العديد من المشاركات الفنية القديمة في مسلسل الزير سالم ونوادر جحا ، مما جعل له متابعين من جيل الكبار وجيل الشباب الذين يعتبروا الفنان سليمان ابو ساره عمود فني قدير.

وقد كتب عنه أ . أحمد الدغيليب نبذة عن حياته على تويتر @ahmad_dahi80 السيرة الذاتية للفنان القدير سليمان الياسين رحمه الله .

السابق
فهد القحطاني يتصدر ترند تويتر للبحث عن سناب فهد القحطاني
التالي
وفاة سليمان الياسين أبو ساره عن عمر 71 عام بسبب جلطة

اترك تعليقاً